أهم خمسة اسطح رخامية تحيط بكم!










الرخام من حولك..! بحث عن أهم خمسة اسطح رخامية تحيط بكم! الرخام ، الجرانيت ، حجر بروفيرت ، حجر أوكايت والأحجار العادية...



الرخام
الرخام هو الصخور المتحولة تتكون أساسا من كربونات الكالسيوم. والرخام هو صغيري كلسي متحول يتم تشكيل الرخام من خلال عملية المتحولة من الصخور الرسوبية مثل الحجر الجيري والدولوميت أو، الذي يؤدي إلى التبلور كاملة من كربونات الكالسيوم، الذي يؤلف في الغالب لهم، وتؤدي إلى فسيفساء من بلورات الكالسيت والدولوميت أو (المعدنية). العمل المشترك من درجة الحرارة والضغط أثناء التحول من الصخور الرسوبية في الرخام، يستخدم الرخام في النحت ، ويؤدي إلى طمس التدريجي للمواد وهياكل الأصلية في الصخر، مما أدى إلى تدمير أي حفريات، طبقات، أو أي هيكل الرسوبية الأخرى في النص الأصلي الصخور. الرخام لمعته تطفى بسرعة بالنسبة مقارنة مع الجرانيت ، ولكن من عيوب الرخام بأنه ممكن أن ينجرح عن طريق السكين بسهولة.
الجرانيت
الجرانيت عبارة عن صخر ناري جوفي تكون تحت درجات حراره عالية يتميز بنسيج خشن الحبيبات لأنه برد ببطء تحت سطح الارض مما سمح بنمو البلورات ووضوحها وللجرانيت صلابة وقوة بالتحمل فلا يخدش ولا يكسر بسهولة ويتحمل الحرارة والبرودة ،لذلك الجرانيت يفضل استخدامه للمطابخ بكثرة وخاصة فوق الكبائن ليتحمل حرارة الأواني والغاز وغيرها من العوامل كما أن الجرانيت لا يخدش بسهولة كالرخام ، يتميز الجرانيت بالنسيج البروفيري بسبب تجمده على مرحلتين الاولى ببطئ والاخرى بسرعة مما أوجد نسيج بروفيري وهو خليط من البلورات الواضحة والدقيقة ويصنف كيميائيا بأنه صخر ناري حمضي .لان وزنه النوعي منخفض ولونه فاتح مما يدل على نسبة المعادن السيليكاتية تزيد فية عن 65% مثل معدن الكوارتز والبلاجوكليز والبيوتيت والمسكوفيت . أستخدم هذا النوع من الصخور أستخدام واسع لنحت التماثيل والأعمدة،وهو يتميز بتحمله لعوامل الحت والتعرية أكثر من أنواع الصخور الرسوبية. الجرانيت لمعته تدوم.

حجر سماقي(Porphyry)
السماق هو صخرة بركانية بشكل مفرط: الأكثر انتشارا في قشرة الأرض ،  ويتم تشكيل الحجر السماقي التي كتبها عجينة الزجاج أو الجريزوفولفين حيث يتم مغمورة بلورات صغيرة. بلورات الكوارتز هي الأكثر وفرة بالحجر السماقي، في الواقع، وكما هو معروف هذه الصخرة بأنها "السماق الكوارتز". لونه، ومع ذلك، يختلف من الرمادي الفاتح إلى البني المتوسط.

حجر الأوكايت (Okite)
وهو مادة خاصة مصنوعة من الكوارتز، والراتنجات والمواد الملونة والتي تتميز صلابة عالية، وقوة العاطفة.
ميزات رئيسية هي:
الزي والمظهر الطبيعي.
مقاومة عالية للتآكل والمقاومة للمواد الكيمائية.
العاطفة عالية وقوة الضغط.
توحيد لون، ومناسبة خاصة بالنسبة للقمم، والطلاء والأرضيات.
القيمة الجمالية والصحية عالية.
الاستقرار الأبعاد واللون جيدة.
تكرار وتوافر على مدى فترة زمنية طويلة
.

الأحجار الطبيعية (STONES)
تجاريا، يتم استخدام الحجارة لكل مادة غير مسقولة ، فإنها تشمل أنواع مختلفة من الصخور: صخور النارية والرسوبية المتحولة أو الصخور الفتاتية كما الناتجة عن الدمج من الحجارة المتآكلة والمكسور سابقا. وفقا لحجم العناصر التي تؤلف لهم، وهو تشكل من رمل السيليكا، ويتكون من عناصر مدورة التي ، وتستخدم الأحجار على نطاق واسع مواد البناء، والطلاء الخارجي والأرضيات مع الانتهاء من السطح الانقسام الطبيعي، إذا كانت العناصر لها شكل متعدد الأضلاع.

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
توريد رخام،جرانيت،سيرميك من المصنع لمشروعك(0551109446)مباشرة..إتصالكم يسعدنا...

بفضل الله لدينا تشكيلة واسعة من الرخام،جرانيت،سيرميك بجميع المقاسات والاشكال والتاثيرات #رخام اسكرتش تامبل #رخام انتيك اسد #رخام انتيك براشد #رخام بوش همر #رخام لامع #رخام هوند نقوم بتوريد طلبيات الرخام والجرانيت لموقع مشروعك التوصيل مجاني...
جودة عالية بنفس القصة والعروق نخب أول

أسعار جملة منافسة للسيراميك،والبورصلان،الرخام،والجرانيت بسبب خبرتنا الطويل، وكميات التخزين.




You will not believe ...! What is the difference between the top five surfaces of marble surround you! ... Marble, granite, Alfruverat, Alawkat stones

MARBLES
Marble is a metamorphic rock composed mainly of calcium carbonate. Marble is formed through a metamorphic process of sedimentary rocks such as limestone or dolomite, which causes a complete recrystallization of calcium carbonate, which predominantly composes them, and give rise to a mosaic of crystals of calcite or dolomite (mineral) . The combined action of temperature and pressure during the transformation of the sedimentary rock into marble, leads to the progressive obliteration of the original textures and structures in the rock, resulting in the destruction of any fossils, layering, or any other sedimentary structure in the original rock.

GRANITES
Granite is a felsic intrusive igneous rock with grit ranging from medium to coarse and, occasionally, it can include mega crystals. Its name derives from the Latin granum (grain), with clear reference to its holocrystalline structure.
Granite is an intrusive igneous rock; it is, then, formed as a result of the slow cooling of magma intruded at depths between 1.5 and 50 km. The process of formation of granite is, however, still under debate and it has generated several hypotheses and classifications of the granites.

PORPHYRIES
Porphyry is a volcanic effusive rock: the most widespread on the earth's crust are rhyolitic and rhyodacytic ignimbrites. Petrographically, porphyry is formed by a glass or microcrystalline paste where small crystals are immersed.
The most abundant crystals are quartz; in fact, this rock is also known as "quartz porphyry". Its color, however, varies from light gray to medium brown.

Okite®
Okite® is a special material made from quartz, resins and pigments, which is characterized by high hardness, flexural strength.
Main features:
    Uniform and natural appearance
    High resistance to abrasion and chemical resistance
    High flexural and compressive strength
    Uniformity of color, particularly suitable for tops, coating and floors
    High aesthetic and hygienic value
    Good dimensional and color stability
    Replicability and availability over a long time


STONES
Commercially, the term stones is used to indicate not polishable.
or not usually polished, materials. Customarily, they include different types of rocks: igneous, sedimentary or metamorphic as clastic rocks resulting from the consolidation of previously eroded and broken stones. According to the size of the elements constituting them, we can have shales (thousandths of a millimeter), sandstones (millimeters) formed by the cementation of silica sand, while limestone sands form the tuffs, or conglomerates, (centimeters) composed of rounded elements that are widely used as building materials, exterior coatings and flooring with natural split surface finish, if the elements have a polygonal shape, they are called breccias.